X

نبذة

تواكب اللجنة الوطنية للشباب النهج السّامي في رسم عمان 2040 بأيدي الشباب، متّخذةً من تطلّعاتهم تطلّعاتٍ لها. وتعد الاستدامة من المرتكزات الأساسية التي تركز عليها السلطنة في خطتها الخمسية ورؤيتها 2040، والتي تشتمل على قطاعات عدة مثل السياحة والتصنيع والثروة السمكية والخدمات اللوجستية. ومع سعي السلطنة إلى التقليل من اعتمادها على الهيدروكربونات، يأتي مؤتمر الاستدامة الذكية ٢٠١٨ الذي يعد الأول من نوعه في السلطنة، إذ يسلط الضوء على الحلول الذكية وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة والتي ستكون سببًا رئيسًا تحقق السلطنة من خلاله أهداف الاستدامة في كل القطاعات في المستقبل القريب. وسيفتح المؤتمر مسارًا للسلطنة لتكون مقصدًا لإنجازات الحلول الذكية المستدامة معتمدة على إنجازاتها وميزاتها التنافسية في هذا المجال.

من هنا يأتي حرص اللجنة على إشراك الشباب في هذا المؤتمر المنظم من قبل شركة Impact Integrated، والذي يعد نقطة انطلاقة لتأسيس السلطنة كمركز للحلول الذكية المستدامة حيث سيسلط الضوء على مواضيع مهمة منها الذكاء الاصطناعي والتصنيع المتقدم (الطباعة ثلاثية الأبعاد) وتطبيقاتها في السلطنة. وسيعقد بالشراكة مع المؤسسات العامة والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني بتاريخ 13 أغسطس 2018م بمدينة صلالة التي تحتفل حاليا بموسم الخريف الذي سيعمل كحافز لتعزيز السياحة في ظفار، وفقًا لشعار المؤتمر حلول ذكية مستدامة (الاستدامة الذكية 2018م).

فإذا كنت/ كنتِ من أبناء محافظة ظفار، أو من زوارها في فترة إقامة المؤتمر ولديك الرغبة في المشاركة في المؤتمر كمتطوع، يرجى تعبئة الأستمارة أدناه.

واجبات وحقوق المشاركين في مؤتمر الإستدامة الذكية ٢٠١٨:

الواجبات

  • امتلاك المهارة والمعرفة والإلمام بإدارة المناسبات الرسمية العامة أو التصوير.
  • الالتزام بالحضور في جميع أيام المؤتمر من (٢٩-٣٠ أغسطس) من الساعة الثامنة والنصف صباحًا الي الساعة الثانية مساءً.
  • الالتزام التام بتعليمات المنظمين من شركة Impact Integrated.
  • الالتزام – في حال المتطوع في مجال التصوير – بتسليم المواد المصورة والمصممة لشركة Impact Integrated وهي تعتبر ملكية فكرية لها. الالتزام بالزي الرسمي.

الحقوق

يحصل المتطوع على شهادة مشاركة وتدريب من شركةImpact Integrated
للتعرف على المؤتمر يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني إضغط هنا