ضمن أنشطتها المصاحبة لاحتفالات السلطنة بيوم الشباب العماني

 

 

 

 

اللجنة الوطنية للشباب تدشن حلقة  إعداد  القادة  بمجمع صور الرياضي

دشنت اللجنة الوطنية للشباب صباح أمس أولى أنشطتها المصاحبة لاحتفالات السلطنة بيوم الشباب العماني والذي يُصادف السادس والعشرين من أكتوبر من كل عام، إذ تحتفي بهم هذا العام من ولاية صور حرصا منها على ابراز أكبر عدد من الشباب العماني الفاعل .
وانطلقت أمس حلقة العمل التدريبية لاعداد القادة والتي تستمر لمدة يومين وتقام خلال الفترة من 7 الى 8 اكتوبر الجاري بالمجمع الرياضي بصور .
تهدف الحلقة  إلى تمكين الشباب العماني من مهارات  القيادة التي تساعدهم في ادارة مشاريعهم واتخاذ قراراتهم بشكل سليم وممنهج وعلمي اذ سيتم استهداف الشباب في مهارات التفكير العليا واستخدام التخطيط الشخصي لتحقيق اهدافهم وادارة الوقت بفعالية لمجابهة المستقبل .
كما تشتمل الحلقة على تغطية الجانب النفسي والفني والاجتماعي والفكري للمشاركين ومتطلبات صناعة قادة المستقبل .
ويتزامن اليوم مع تدشين الحلقة وضمن انشطة اللجنة معرض التخصصات والذي يقام بالقاعة الكبرى بجامعة السلطان قابوس ويستمر لمدة ثلاثة ايام متتالية.
في حين تنظم اللجنة الخميس القادم من برج راس ميل بصور  جلسة ملهمون والتي تهدف الى ابراز الشباب العماني الملهم الطموح الحاصل على الانجازات المحلية والعالمية في مجالات مختلفة من خلال جلسة حوارية مع 4 ملهمين من داخل وخارج الولاية في مجالات مختلفة للتعرف على طرق تحقيقهم للنجاحات وتغلبهم على العقبات وكيفية الاستفادة من الدعم الحكومي في المشاركة في الفعاليات والمحافل الدولية.
ويشارك فيها  كل من حبيبة بنت سعيد بن سالم الكثيري الحاصلة على  المركز الاول في الوطن العربي في مسابقة  الروبوت (مصر2018  )  والدكتور مسلم  بن سعيد  بن محمد العريمي الحاصل  على  المركز الاول دوليا في الاضطرابات الجينية  (الامارات 2018) ايضا يشارك فيها المصور وليد بن  سعيد  بن محمد العريمي الحائز على عدد من الجوائز الدولية  ، كذلك عمر الغيلاني اول مدرب غوص حر معتمد دوليا بالسلطنة .
لتتواصل اللجنة الوطنية احتفالاتها بيوم الشباب العماني من ولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية وعرض نماذج من الشباب العماني والمبادرات الملهمة .
 

 

 







شارك بهذه الصفحة :

Recent اقرأ المزيد

^